المجالي: لا عودة عن قرار إزالة السياج


جراسا -

قال المستشار الاعلامي لاتحاد كرة القدم أمجد المجالي ان لا عودة الى وضع سياج وحواجز بين الجماهير وارض الملعب ، بعد حادثة اقتحام جماهير الفيصلي لأرض ستاد عمان الدولي بعد فوز فريقهم على الوحدات ضمن منافسات الدوري الاردني للمحترفين .

وبين المجالي ان قرار ازالة السياج بين الجماهير وارض الملعب يتماشى مع قرارات الاتحاد الدولي لكرة القديم "فيفا" ، والاتحاد الاردني مصر على الاستمرار به ، مشيرا الى ان حادثة الاقتحام وقعت بعد انتهاء اللقاء ، وهذه هي المرة التي يحصل فيها اقتحام للملعب هذا الموسم ، معتبرا ان الرقم بالمعدل الطبيعي.

واشار الى ان المهم هو اجراءات السلامة ، حيث لم ينجم اي اصابات عن الاقتحام.
واضاف المجالي ان حادثة الاقتحام وباقي احداث اللقاء بشكل عام سترفع للجنة التأديبية، مع باقي احداث الجولة لاتخاذ القرارات المناسبة.

وقال المجالي ان دراسة هذه الحالة وباقي حالات الجولة ستكون ضمن الاجتماع الدوري الأسبوعي للجنة التأديبية، ولن يكون هناك اجتماع عاجل وخاص بسبب احداث الكلاسيكو.

يشار الى جماهير الفيصلي اقتحمت ارض الملعب بالمئات عقب انتهاء الكلاسيكو ، كما شهد اللقاء اقتحام مشجعين اثنين للملعب ، في الدقائق الاخيرة من اللقاء، احدهما كان يحمل لافتة كتب عليها برشلونة الزعيم ، اما الاخر فذهب ليعانق اللاعب بهاء عبد الرحمن.
وشهد اللقاء ايضا احداث اخرى ابرزها القاء زجاجات الماء باتجاه الملعب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات