وكالة جراسا الاخبارية | مجهول يدخل مدرسة في البادية و يترك رسالة مؤثرة

مجهول يدخل مدرسة في البادية و يترك رسالة مؤثرة


جراسا -

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر قيام احد الاشخاص بالدخول الى احدى المدارس في البادية الشمالية الشرقية وقام بكتابة رسالة على 'السبورة' الى الطلاب و المعلم.

و جاء في الرسالة التي وصفت بالمؤثرة:' المعلم الفاضل.. استميحك عذرا على الكتابة هنا.. واكن لك كل الاحترام و التقدير.. كان الله في عونك'.

و تابع في رسالته:' ابنائي الطلاب.. ليتكم تعرفون قيمة هذه الايام و مدى انعكاسها على مستقبلكم.. ليتكم تحملون عقول ابناء الثلاثين من العمر.. لكان معلمكم مبجلاً.. و درسكم اولوية.. ابنائي 'العلم نور'.

و ختم رسالته بالقول 'امنياتي لكم بالتوفيق' وقد حملت توقيع شخص يُدعى 'عناد' و مؤرخة بيوم 3/4/2017.

و لم يتسن معرفة كاتب الرسالة، فيما افادت معلومات ان هذه الرسالة كتبت في احد صفوف المدارس الثانوية للبنين بعد انتهاء الدوام المدرسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات