خطوات "قناع الذهب" للحصول على أظافر قويَّة


جراسا -

حقق قناع الذهب السحري، الذي كثر استخدامه في الآونة الأخيرة، طفرة في عالم التجميل وإكساب البشرة نضارة وشباباً منقطع النظير.

إلا أنَّ خبيرة التجميل الأميركيَّة، ليا بيرغمان، أكدت أنَّ قناع الذهب ليس فقط للعناية بالبشرة والشعر، بل له دور فعَّال وكبير للحصول على أظافر قويَّة وصحيَّة بعد استخدامه مباشرة.

وقد نشرت ليا على موقع التجميل الشهير freutcake خمس خطوات مصورة لطريقة استخدام قناع الذهب للأظافر، حتى تستطيع كل فتاة الاستفادة منه في المنزل، لكن على طريقة المحترفين، وهي:
1- نظفي أظافرك جيداً وابرديها بالشكل المناسب.

2- اطلي أظافرك بنوع من «المناكير» الطبي الشفاف، وذلك بوضع طبقة رقيقة منه ليس أكثر.

3- حضِّري أوراق «قناع الذهب» مقطعة بشكل صغير يناسب حجم أظافرك.

4- قومي بإمساك ورقة الذهب الصغيرة بملقط طويل اليد، وذلك بحرص شديد حتى لا تتلف، ثم نقوم بلصقها على سطح الأظافر والتأكد من ثباتها.

-5 بعد التأكد من جفاف طبقة «المناكير» نقوم بطلاء الأظافر بطبقة أخرى رقيقة لمنع سقوط قطع الذهب.

وتؤكد ليا بيرغمان أنَّ هذه الوصفة تستخدمها أشهر نجمات هوليوود، وذلك للمسهن مدى فاعليتها في الحفاظ على قوة وسلامة أظافرهنَّ، حيث يحتوي قناع الذهب على العديد من المعادن المهمَّة التي تعدُّ نادرة الوجود في عناصر الطبيعة الأخرى، لذلك أطلق على قناع الذهب «اكسير الحيا»".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات