لن تصدقي تأثير الأفوكادو على شعرك!


جراسا -

هل تبحثين غالباً عن منتجات الشعر التي يمكن أن تصلح شعرك التالف؟ إذا كان الأمر كذلك، نقدم لك اليوم عنصراً طبيعياً يستخدم على نطاق واسع في منتجات العناية بالشعر بسبب قدرته على إصلاح الشعر التالف.

المكونات طبيعية مليئة بالمغذيات الأساسية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، التي يمكن أن تصلح بشكل فعال الأضرار التي تنتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة والهواء الملوث.

والعنصر الطبيعي الذي يمكنه إصلاح تلف الشعر ويمنحك خصل شعر ناعمة هو ثمرة الأفوكادو، ويقال إنه هو معجزة الشعر التالف، فهذه الثمرة التي تم اختبارها تعطي نتائج فعالة لتجديد حيوية شعرك، فهي تمنحك مجموعة من الفوائد التي تبث الحياة في شعرك من جديد.

ويسلط موقع “بولدسكاي” الضوء على الفوائد الحقيقية لتطبيق ثمرة الأفوكادو على شعرك. بدءاً من تقوية نمو الشعر إلى مكافحة القشرة. وإليك هذه الفوائد:

تعزز نمو الشعر
ثمرة الأفوكادو مليئة بالمغذيات والفيتامينات الأساسية التي يمكن أن تعزز بشكل فعال نمو الشعر، ولهذا السبب، يستخدم الكثير من الناس هذه الفاكهة للحصول على شعر طويل وقوي، كما أنه يعمل على تقوية بصيلات الشعر.

يرطب الشعر الجاف
الشعر الجاف هو إحدى المشكلات الأكثر شيوعاً، ومن أجل التغلب على هذه المشكلة، يمكنك تطبيق الأفوكادو على شعرك للحفاظ على رطوبة الشعر.

يصلح الشعر التالف
العديد من العوامل مثل التلوث وعدم العناية الكافية بالشعر، واستخدام أدوات كي بكثرة، كل هذه الأشياء يمكن أن تلحق الضرر بشعرك إلى حد كبير ولكن استخدام الأفوكادو يمكن أن يساعدك على تحويل حالة شعرك ومعالجته بالطريقة الأكثر طبيعية.

يمنع القشرة
هذه من أفضل فوائد تطبيق الأفوكادو على شعرك، فالعوامل المضادة للبكتيريا في هذه الفاكهة يمكن أن تمنع تكوين القشرة وجفاف فروة الرأس.

يحافظ على لون الشعر
تمنع مضادات الأكسدة الموجودة في الأفوكادو تحول الشعر للون الرمادي، احرصي على تطبيق الأفوكادو على شعرك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع للتأكد من أن شعرك لا يفقد لونه الطبيعي.

يجدد فروة الرأس
تعمل ثمرة الأفوكادو على تجديد فروة رأسك، فهي تزيل الشوائب من الفروة وتحافظ على صحة الشعر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات