إنتحار عجوز ايطالي بعادم سيارته


جراسا -

تخلص عجوز إيطالي في التاسعة والتسعين من العمر من حياته بمدينة اريتسو بإقليم توسكانا الشمالي عن طريق إستنشاق الغاز القادم من عادم سيارته.

وكانت الشرطة المحلية قد تلقت إتصالا من أحد جيران العجوز يخبرها بالحدث الذي تنبه له عن طريق ضوضاء السيارة المشغلة بالجراج . فانتقلت الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث لكن الرجل كان قد فارق الحياة ولا يعرف حتى الان سبب اقدامه على الانتحار.



تعليقات القراء

ريم
الرجال شاف الشغلة مطولة يعني صبرت كل هالسنين ما عاد تصبر كم سنة
الله يرحموا ويغفر له.
14-04-2010 02:44 AM
عليان المهستر
خبر عاجل:لقد تم الكشف عن سبب الانتحار وقد وافانا مصدر من هناك ان الرجل اقدم على الانتحار بعد علاقه حب فاشله وقد امضى العجوز نص عمره وهو يحاول اقامه علاقه حب مبنيه على الاخلاص وقبل يوم من انتحاره كان قد قام بارسال جاهه الى والد عشيقته الذي يقارب عمره المئه والثلاثين ويعاني من فقدان حواسه كلها ورفض ابو عشيقته العاشق بسبب مظهره غير اللائق .والان تعاني حبيبته من انهيار عصبي بسبب انتحاره ويقارب عمرها المئه
لكن الحب لا يعرف وطن ولا مكان ولا زمان ولا حدود ولا صغير ولا كبير
من قناه البدو مراسلكم عليان
طشن طش خرش خير
14-04-2010 09:38 AM
فلسطينية وافتخر
ههههههههههههههههههههههههههههههههه. عليان عنجد انك مهستر ومن الاخر. وشكرا الك لانك ضحكتني عالصبح.وتحياتي الك. اما بالنسبة للموضوع الله يرحمو ويغفر له
14-04-2010 12:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات