"مؤتة" تستقبل ثلاثة مؤتمرات مطلع نيسان المقبل


جراسا -

تستضيف جامعة مؤتة في مطلع نيسان المقبل ثلاث مؤتمرات هامة على المستويات المحلية والعربية والدولية وبمشاركة عربية ودولية كبيرة. وذلك في اطار النشاط الذي تقوم به الجامعه في خمة المجتمع المحلي والبحث العلمي.
المؤتمر السادس والثلاثين للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات في الدول العربية
وستشهد الجامعة انعقاد المؤتمر السادس والثلاثين للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات في الدول العربية، في الفترة ما بين 24-27 أبريل 2017. ويعقد هذا المؤتمر سنويا في إحدى الجامعات في الدول العربية كنشاط سنوي للمنظمة.
المنظمة العربية للمسئولين عن القبول والتسجيل هي منظمة غير ربحية تعمل على تعزيز إجراءات القبول والتسجيل وتطويرها وتقديم أفضل خدمة للطلبة والمجتمع، من خلال تبادل المعرفة والخبرات والسعي لإيجاد الحلول المثلى للتحديات الحالية التي تواجهها.
يتيح المؤتمر الفرصة لالتقاء خبراء ومستشاري وعمدا ومدراء القبول والتسجيل في الجامعات العربية، ويتم من خلال المؤتمر تبادل الخبرات والمعرفة في مجال القبول والتسجيل مع التركيز على احدث استخدامات التكنولوجيا في مجالات القبول والتسجيل مثل عمليات القبول والتسجيل والإرشاد الأكاديمي ومكافحة التزوير والأرشفة الالكترونية وغيرها.
المؤتمر الدولي"السياحة العربية واقعها وآفاقها المستقبلية"
ولتسليط الضوء على واقع صناعة السياحة في العالم العربي وما هي آفاقها المستقبلية في ظل الاتجاهات الحديثة للسياحة والواقع السياسي للمنطقة، فان الجامعة ستشهد انعقاد المؤتمر الدولي"السياحة العربية واقعها وآفاقها المستقبلية" في الفترة من الثالث الى السادس من نيسان.
ويتضمن المؤتمر ستة محاور رئيسية هي الأمن والسياحية والسياحة الجغرافية والبيئة والسياحة العلاجية والسياحة الدينية والسياحة والآثار والسياحة والسياسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات