خمسينية تعيش بجسد طفلة صغيرة (فيديو)


جراسا -

تعيش امرأة هندية أنهت العقد الخامس من العمر، وهي لا تزال بجسد طفلة صغيرة، بعد أن توقف جسدها عن النمو بسبب اضطرابات هرمونية.

وُلدت جونو كوماري (50 عاماً) في قرية صغيرة بولاية بيهار شرقي الهند عام 1966، وتوقفت عن النمو في طفولتها، وبعمر 14 سنة وصلت إلى مرحلة البلوغ، إلا أنها لم تتخرج من المدرسة كصديقاتها في القرية.

وعلى مر السنوات، عُرضت جونو على العديد من الأطباء، إلا أن أياً منهم لم يتمكن من شرح حالتها أو تقديم العلاج المناسب لها، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وكانت جونو قعاشت حياة طبيعية في بداية طفولتها، ولكن بعد عيد ميلادها الخامس توقفت عن النمو، واعتقدت أسرتها أنها تعاني من شلل الأطفال، وأخذها والدها إلى الأطباء المحليين، لكن أحداً لم يتمكن من تشخيص حالتها.

ويقول أشوك كومار ناندان (53 عاماً) شقيق جونو والمسؤول عن رعايتها "إنها شريان الحياة لمنزلنا، فالجميع يحبونها، زوجتي وأولادي يقدمون لها الرعاية التي تحتاجها، ويكنون لها الحب والاحترام، ويتعاملون معها كأي شخص كبير في السن".

وأضاف أشوك "لا تشعر جونو بأي نقص، فهي تفهم كل شي وتستجيب بالشكل المناسب، والفرق الوحيد أنها لا تملك القدرة على اتخاذ القرارات نظراً لنقص خبرتها في الحياة، فهي لا تزال تبدو وكأنها طفلة صغيرة".

وتتمتع جونو بالتسوق وارتداء الفساتين ووضع المكياج، ولكن مع تقدمها في العمر، بدأ الضعف يدب في الجزء السفلي من جسمها، ولم تعد قادرة على المشي بشكل جيد، نظراً لأنها تفتقر إلى قوة العضلات التي تحتاجها في ساقيها بهذا السن.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات