شاهد ماذا فعلت أقوى امرأة في سيبيريا بسائق مشاكس (فيديو)


جراسا -

أظهر مقطع فيديو صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، لحظة قيام أقوى امرأة في سيبيريا بحمل سائق سيارة قطع عليها الطريق ووضعه في حقيبة سيارتها.

لم تتردد أوكسانا كوشيليفا (34 عاماً) باتخاذ إجراء صارم تجاه سائق سيارة قطع عليها الطريق في مرآب سيارت تابع لمركز للتسوق في سيبيريها، حيث قامت بإخراج السائق عنوة من سيارته وحمله على كتفها وإدخاله في حقيبة سيارتها الخلفية.

وبعد أن أقفلت حقيبة السيارة الخلفية على السائق، انطلقت أوكسانا بسيارتها خارج مرآب السيارات ورمته على جانب الطريق.

وقال السائق الضحية بأنه لم يصب بأي أذى وأنه لم يخض عراكاً مع روكسانا لأنه كان يعرف مدى قوتها بعدما شاهدها وهي تتمرن في أحد النوادي الرياضية.

وتم تصوير الفيديو من قبل أحد الأشخاص المتواجدين في المكان، ونُشر على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي ليحقق عدد مشاهدات كبير.

من الجدير بالذكر بأن أوكسانا مشهورة في إقليم سيبيريا الروسي بعروضها التي تقدمها لإظهار مدى قوتها عبر سحب الجرارات الضخمة وعربات الترام والطائرات الحوامة، وفقاً لصحيفة ديلي ميرور البريطانية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات