هندي شجاع يسقى ثعبان "الكوبرا" بزجاجة (فيديو)


جراسا -

الرفق بالحيوانات صفة إنسانية جميلة؛ خاصة عندما تكون تجاه حيوان خطير يمكنه أن يقتل الإنسان في أقل من دقائق، لذلك ما فعله رجال الإنقاذ مع “ملك الكوبرا” يعكس جانبًا رائعًا من إنسانيتهم.

عادة ما يتجنب “ملك الكوبرا” الدخول في مواجهات مع البشر، ولكن يبدو أن “العطش” يجبر الجميع على تغيير تصرفاتهم، لقد كان هذا الثعبان يشعر بالعطش الشديد أثناء الجفاف لدرجة اقتحامه قرية هندية بحثًا عن مياه للشرب.

يُظهر الفيديو القرويين أصحاب القلوب الطيبة وهم يوفرون الرعاية للثعبان، فيصب أحد الرجال زجاجة من المياه فوق رأس الثعبان الذي بدوره يلعق المياه بشراهة، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ولأن الرجل يدرك أن الموقف قد يصبح خطيرًا في أي ثانية، فقد حمل ماسك الثعبان ليتمكن من الإمساك بالكوبرا في حال خروج الأمر عن السيطرة، بينما يساعده صديقه الذي يمسك بذيل الثعبان ليمنعه من شن هجوم وحشي.

وأنقذ فريق من رجال الإنقاذ الكوبرا، البالغ طوله 12 قدمًا، من قرية في بلدة كايجا، حيث ضرب الجفاف أجزاء من جنوب الهند مما جعل الماء شحيحًا.

ويقول مسؤولو الحياة البرية إن الجفاف أثر بشكل حاد على الحيوانات البرية في المنطقة، لذلك عندما وجد الفريق الكوبرا أول ما فعلوه هو تقديم الماء له.

ويظهر الثعبان وهو يبتلع المياه من الزجاجة، كما صب عامل الإنقاذ الشجاع الماء فوق رأس الكوبرا في محاولة لخفض درجة حرارته، وتم نقل الثعبان إلى مرفق لرعاية الحيوان في وقت لاحق.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات