ام الشهيد التي لحقت به .. الشهيدة سهام النمر


جراسا -

قبل ستة أشهر تقريباً استشهد نجلها مصطفى، وأصيب زوج ابنتها علي، لتلحق سهام راتب نمر (49 سنة) بابنها عصر اليوم الأربعاء، شهيدةً برصاص الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة.
ودّعت الشهيدة الحياة في باب العامود الذي يطلق عليه المقدسيون "ساحة الشهداء"، وهي التي لا تزال تلبس السواد حداداً على ابنها، ولم يكتف الاحتلال بقتلها بذريعة محاولة طعن أحد جنوده، بل اعتقل إحدى بناتها.

ولم يعثر بحوزة سهام نمر على أي سلاح، بحسب شهود عيان، أكدوا رؤية "مقص صغير" إلى جوار جثمانها، وأنهم لم يلحظوا أي محاولة لتنفيذ عملية طعن. وبحسب هؤلاء، فإن "مشادة بينها وبين أحد الجنود انتهت بإطلاق الرصاص من مسدسه تجاهها، في حين أطلق جندي آخر النار عليها من بندقيته".
بدوره، نفى شقيق زوجها رواية الاحتلال، وقال لـ"العربي الجديد" "ربما حدثت مشادة مع أحد الجنود الذي كان برفقة مجموعة جنود يتواجدون بشكل دائم في مدخل باب العامود، ليس معلوما سبب هذه المشادة، فكان رصاصهم أسرع من أي شيء آخر، عدا ذلك لا نعلم حقيقة ما جرى، ألم يكن بإمكانهم اعتقالها لو أنها شكلت تهديداً حقيقياً، حتى لو كانت تحمل مقصاً وتلوح به، لماذا لم تعتقل بدلاً من أن تقتل".
في منزل عائلة الشهيدة في حي رأس خميس بمخيم شعفاط شمال القدس، التقى جميع أفراد العائلة بعد تلقي نبأ استشهاد السيدة سهام، بعد أن استدعت شرطة الاحتلال زوجها للتحقيق في مركز شرطة المسكوبية بالقدس الغربية، بينما لا يزال مصير ابنة الشهيدة التي كانت برفقتها مجهولا بعد اعتقالها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات