انجاز 90% من تقاطع الدوريات الخارجية


جراسا -

خاص - قال مدير دائرة التخطيط والمرور في أمانة عمان، المهندس رياض الخرابشة، "إن فرق الأمانة العاملة ضمن مشروع تقاطع الدوريات الخارجية، أنجزت ما يقرب 90% من المشروع."

وأضاف الخرابشة، في تصريح صحفي مساء الأربعاء لـ "جراسا"، أنه من المتوقع البدء بالأعمال التكميلية للمشروع الذي يعتبر جزء من مشروع الباص السريع، مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضح ، أن الفترة المتعاقد عليها مع مقاول المشروع انتهت بتاريخ 20 آذار/مارس الحالي، بيد أن تعميمًا وصلهم من وزير الأشغال العامة والإسكان، يقضي بفرض عدة أيام إضافية، تصل إلى 25 يوم مضافةً إلى عقد العمل، بدل "أيام عدم العمل بسبب الظروف الجوية."



تعليقات القراء

والبقي ال 10% هذه اكيد مش مهمة
هوي المهم والاهم والمهموم وغير المهم ال 10% الباقيين . اكم شهر او اكم سنة او كم يوم بدهم تايخلصوا . ياباش مهندس يعني السيارات رايحة تمشي فوق الجسر بدون ال 10% . طمنا وريحنا
29-03-2017 10:22 PM
محمود مولا
نتمنى على جهه الاختصاص حل مشكله اشاره الارسال فهي تشهد اختناقات اكثر من تقاطع الدوريات ويعطيهم العافيه
30-03-2017 07:55 AM
احمد الاحمر
الله يعطيهم العافية جهود مباركة انشاء الله
30-03-2017 10:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات