انخفاض على درجات الحرارة .. والمطر يعود مجدداً


جراسا -

بعد الأجواء الدافئة السائدة في المنطقة يوم الخميس، يُتوقع أن تشهد المملكة انخفاضاً تدريجياً وملموساً على درجات الحرارة اعتباراً من يوم الجُمعة وحتّى يوم الأحد بأذن الله تعالى ، مع أجواء غائمة جُزئياً عُموماً وفرصة لزخات من الأمطار.

وحسب موقع طقس العرب فان يوم الجُمعة، تنخفض درجات الحرارة بشكل واضح لتصبح حول معدلاتها العامة، وتكون الأجواء ربيعية مُعتدلة في أغلب المناطق إلى مائلة للبرودة فوق الجبال.

ويُتوقع تكاثُر السُحُب مع ساعات الظهيرة والعصر، حيثُ يُصبح الطقس غائماً جُزئياً ويُحتمل هُطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال وشرق ووسط المملكة.

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية جنوب شرق المملكة.

ويستمر انخفاض درجات الحرارة التدريجي يوم السبت، ويصل إلى ذروته يوم الأحد، حيثُ يُصبح الطقس بارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً، مع ظُهور السحب المُنخفضة، وتبقى الفرصة موجودة لهُطول زخات من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات