لحظة إنقاذ طفلة دُفنت وهي حيّة (فيديو)


جراسا -

تمكن القرويون في الهند من إنقاذ حياة طفلة حديثة الولادة تم دفنها وهي حية، وبذلك بعد أن شاهد طفل صغير قدماها تحاولان الخروج من الحفرة التي دفنت فيها.

وتُركت الطفلة التي لا يزيد عمرها عن 6 ساعات داخل حفرة رملية ضحلة في أحد الحقول بمنطقة جاجبور التابعة لولاية أوديشا يوم السبت الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، حيث وضعت تحت المراقبة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتشير التقارير إلى أن المنطقة التي وقعت فيها الحادثة من المناطق الفقيرة في الهند، والتي يحرص سكانها على إنجاب الأطفال الذكور، ويحاولون قدر الإمكان تجنب تربية الإناث.

وقال المدير الطبي لمنطقة جاجبور الدكتور فانيندرا كومار "كان الحبل السري لا يزال متصلاً بالطفلة، وهي الآن بحالة صحية جيدة، وجميع مؤشراتها الحيوية طبيعية وتزن حوالي 2.5 كيلوغرام".

ويقول أحد شهود العيان ويدعى ألوك روت "تمكن طفل صغير من مشاهدة قدمي الطفلة وهما تتحركان في الرمل، وبعد ذلك هُرع الجميع إلى المكان لإنقاذ حياة الطفلة، حيث وجدناها ووجهها مغطى بقطعة من الملابس".

وأطلق الطاقم الطبي في المستشفى اسم داريتري على الطفلة، وهي كلمة سنسكريتية تعني الأرض، وسيتم تسليمها إلى لجنة رعاية الطفولة التي تديرها الحكومة بعد خروجها من المستشفى.

وتقول الشرطة إن والدة الطفلة تخلت عنها إما بسبب جنسها، أو لأنها أنجبتها دون زواج، ويجري الآن تعقب والدي الطفلة، وفي حال العثور عليهما ستوجه لهما تهمة القتل العمد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات