بالصور .. حقائب خاصة للآيفون بتوقيع دور الأزياء العالمية


جراسا -

نهتم جميعنا بالموبايل الذي نستعمله، ويظهر هذا الاهتمام بزينة وجمال الحقائب والأغطية الخاصة به والتي بسببها قد نكون موضع انتقاد لاهتمامنا الزائد، وبالرغم من ذلك لن يمنعنا هذا الانتقاد عن الإعجاب بحقائب هواتف الآيفون ذات التصميمات العالمية التي أثارت جدلاً بتصميماتها، وسعرها الذي يتعدى الـ700 جنيه إسترليني.

لذلك أحضرنا لكِ من مجلة “إيل” البريطانية، تصميمات دور الأزياء العالمية لحقائب هواتف الآيفون.

لوي فيتون


تلك الحقيبة كانت الأبرز في عرض الأزياء، وتأتي بتوقيع “لوي فيتون” المعتاد، ومزودة بدعامات جلدية للحماية.

دولتشي آند غابانا



بما أن ماركة “دولتشي آند غابانا” من الماركات الفاخرة، ستجدين أن الحقيبة جلدية من جلد الإغوانا، ومرصعة بالجواهر الملونة، عُرض منها اللون الأسود والوردي.

فندي



يتميز هذا الغطاء بأن تصميمه يتوافق مع شخصيتك، إذ زين من الفرو الجميل والجذاب، وهو رائج هذا الموسم، وعُرض منه باللون الأسود مزودا بفرو وردي اللون.

ستيلا مكارتني



تُعد تلك الحقيبة الأكثر عبقرية، حيث تم تصميمها كحقيبة صغيرة فعلاً، ولكن لهاتفك الجوال، فلن تنزعجي من حمل الكثير من الأشياء في يدك بعد الآن، وبإمكانك وضع هاتفك بها بكل سهولة.

غوتشي



صممت “غوتشي” حقائبها الخاصة بالآيفون بتصميمات برية وشرسة مثل الأفاعي، والنمور وأشكال الحيوانات البرية الأخرى المخيفة، ولكنها جذابة وشكلت هوسا للكثيرين أيضاً.

برادا



قامت “برادا” بتصميم مختلف ووضعت بصمتها الخاصة، حيث صممت أغطية للآيفون بأشكال وروسومات متعددة مابين أشجار النخيل والبطيخ، حيث تظهر بأشكال وتصميمات صيفية ، كما أن الألوان جذابة وحيوية أيضًا.

موسكينو



قام “موسكينو” بتصميم الحقائب بأشكال مختلفة وجذابة، حيث تأتي في شكل مرآة باربي، ورقائق ماكدونالدز، كما تأتي في شكل علبة أدوية أيضاً. قد يظن البعض أنها غريبة، ولكنها جذابة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات