وفد تربوي اماراتي يزور مخيم " مريجيب الفهود"


جراسا -

زار المخيم الإماراتي الأردني في مريجيب الفهود ،وفدٌ من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة،يتكون من 50 معلم ومعلمة، ومن مختلف التخصصات.
وذلك برئاسة الأستاذة خولة الحوسني، مدير إدارة التدريب والتنمية المهنية في وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، يرافقها آمنة الشحي رئيس قسم تدريب المعلمين في الوزارة،وخلود النعيمي رئيس قسم الجودة ،والأستاذ محمد الشحي منسق التدريب.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المخيم عبدالله المحرزي ونائبه جمال الفلاسي،حيث قدّم المحرزي عرضاً توضيحياً لأهم انجازات فريق الهلال الأحمر الإماراتي في الأردن، والخدمات المقدمة للاجئين في المخيم.

جال بعدها الوفد الزائر في المخيم، في جولة شملت المستودعات والصيانة و"مشغل أمنا فاطمة"، بالإضافة إلى "مكتبة القلب الكبير"، حيث تم تسليم الطلبة قصصا ضمن مبادرة "بالقراءة نرتقي سوياً"والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، كما زار الوفد مدرسة المخيم واطلع على مختبري الحاسوب والعلوم والذي تم انشاؤهما مؤخراً بمكرمة من وزارة الطاقة الإماراتية.

وبحسب الشحي فإن هذه المبادرة أطلقتها وزارة التربية والتعليم في الإمارات تجاوباً مع المبادرات التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتشجيع القراءة في الوطن العربي.

واضافت " نتمنى بأن يكون عام 2017 عاماً للخير، وارتأينا أن ندمج الفكرتين للمبادرتين سويا، وانطلقنا في هذه المبادرة" بالقراءة نرتقي سوياً "، والتي شملت كافة مدارس الإمارات، حيث قمنا بجمع قصص من مدارس دولة الإمارات، أهداها الطلبة لأشقائهم اللاجئين السوريين في المخيم.

وأعربت الشحي عن إعجابها وزملائها من الوفد الزائر بالخدمات المقدمة للاجئين السوريين في المخيم ،سواء الخدمات التعليمية أو العلاجية أو الترفيهية منها وغيرها.
وتأتي زيارة الوفد للمخيم في إطار زيارته للمملكة الأردنية الهاشمية إذ تم إيفادهم من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، لحضور ملتقى مهارات المعلمين 2017،والذي تنظمه مؤسسة الملكة رانيا للتدريب والتنمية، بالتعاون مع أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلّمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات