ضمت او خوف السحيجة !!!!


غريب امرنا ونحن نتابع سلوكيات البعض وهلوساتهم اليومية عبر صفحات التواصل الاجتماعي بنهش بعض وكشف المستور للبعض وتعريتهم كل يوم بقصة وحكاية من حكاية عجائب الوقت .
وبالمقابل نجد السحيجة بحالة صمت او خوف او رعب او استراحة للانتقال لمن هو قادم لتعود دورتهم من جديد نفاق وتحايل وحياتهم مجرد كذبة لم نسمع منهم قول بحق من كشف مستورهم رغم جحودهم كان صوتهم بالسابق بحجم دوران بكبات الساحة واليوم مصابين بالخرس وهم اجراس تقرع بيد من اصبح يتسلل بهم وبافعالهم القبيحة .
هي الدنيا دواره يوم لهم وايام عليهم سبحان الله هي الايام دوايلك .
والغريب كان البعض ببكبات او سيارات بدون ساعات دوام ويمارس من خلال موقعة عمل اضافي بمكتب او مطعم للحماية من الرقابة واخر الشهر يعود للحضيرة لاستلام الصدقات الشهرية التي تحولت سموم عليه وعلى عائلته المنكوبة بسحت الايام .
حكايات بحاجة لتفسير واسطول البكبات والسيارات تجوب الشوارع والحارات والرحالات دون رقيب او حسيب وندعي بمحاربة الفساد والافساد قصص تحولت لفرجة وهرجة مهرجين والاقدار حملتهم لنعوش كراسي الايام وهي تدور عليهم من جديد والجديد السحيجة تعود للجحور .
حمى الله مملكتنا دار السلام والامن والامان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات