القبض على قاتل طليقته وشقيقتها في صافوط الاسبوع الماضي


جراسا -

خاص- كشف مصدر امني لـ "جراسا نيوز" من ان مطلق النار في جريمة "صافوط" التي راح ضحيتها سيدة وشقيقتها وإصابة محام يعمل لها قد تم القاء القبض عليه من قبل الاجهزة الامنية المختصة.

وأفاد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب لـ " جراسا نيوز" ان الفريق الامني المكلف من ادارة البحث الجنائي والذي شكله مدير الامن العام لملاحقة مرتكب جريمة صافوط قبل اسبوع استطاع القبض على قاتل زوجته وشقيقتها واصاب احد المحامين وذلك في جريمة شهدتها منطقة صافوط الاسبوع الماضي .

وأضاف الخطيب ان الفريق استطاع بطرق استخباراتية الوصول الى مكان القاتل والقاء القبض عليه وذلك في احد احياء عمان .

وفي وقت لاحق قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه تمكن الفريق المكلف بالمتابعة من ادارة البحث الجنائي تمكن من القاء القبض على الشخص الذي أقدم على قتل مطلقته وشقيقتها واصابة محامي كان برفقتهما بعيار ناري يوم الخميس الماضي حيث لاذ الجاني بالفرار حينها .

وبحسب الرائد الخطيب أن معلومات أكيدة توفرت لفريق البحث الجنائي تفيد بوجود الشخص المطلوب في أحد أحياء عمان / حي نزال حيث تم متابعته وتم القاء القبض عليه دون مقاومة من قبله وسيتم توديعه للقضاء .



تعليقات القراء

محمد
ضافوط فيها كثير مشاكل واغلبها جرائم . وهذا الشخص مجرم
11-04-2010 05:48 PM
عبدالله
مرحباااااااا للجميع...بدي اقول انو هاي اول جريمة بتسير في منطقة صافوط وانو هالمنطقة من اكثر المناطق هدوء..وانا مواطن من سكان عين الباشا .,,, وبخالف اخوي محمد بالرأي
12-04-2010 03:06 PM
لولو
ما سبب الجريمة التي قام بها المجرم
16-04-2010 01:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات