"داعش" يقصف الموصل .. وقائد ميداني يكشف مكان "البغدادي"


جراسا -

قُتل شخصان وأُصيب 13 آخرون جراء قصف نفذه تنظيم "داعش" استهدف سوق النبي يونس في الجزء الشمالي لمدينة الموصل.

وكان مصدر أمني في محافظة نينوى أفاد بأن تنظيم "داعش" قصف بقذائف الهاون سوق النبي يونس في الساحل الأيسر من الموصل، وسط أنباء عن سقوط ضحايا، وقامت القوات العراقية بتطويق مكان الحادث، واتخذت اجراءات مشددة تحسبا لأي طارئ.

وكانت خلية الإعلام الحربي قد أعلنت في السادس عشر من كانون الثاني الماضي، عن تحرير مرقد النبي يونس وحي الشرطة في الساحل الأيسر من الموصل.

إلى ذلك، نقلت وسائل إعلام عراقية عن قائد عمليات "قادمون يا نينوى" عبد الأمير رشيد يار الله، أن أبو بكر البغدادي مختبئ على الحدود السورية.

ورجح يار الله، أن يكون البغدادي مختبئ في منطقة الجزيرة بالقرب من الحدود السورية، مشيراً إلى أنه غير متواجد في المناطق التي تقاتل بها القوات الأمنية، فيما أكد أن هذا الشخص لا يمثل لنا أهمية ودوره انتهى في المنطقة.

المصدر: وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات