لبن بدون تاريخ انتاج او انتهاء!! (صور) | ملفات ساخنة | وكالة جراسا الاخبارية

لبن بدون تاريخ انتاج او انتهاء!! (صور)


جراسا -

خاص - فوجئ مواطن عند شرائه علبة لبن من احد مولات عمان بعدم وجود تاريخ انتهاء او انتاج على العبوة ، الامر الذي استدعاه للاتصال بالشركة المنتجة ، والتي اكتفت بابلاغه بأنه بوسعه استبدالها !

وقال المواطن في تصريحات لـ "جراسا" بأنه قام بشراء علبة لبن من مول "كوزمو" ، وعند وصوله المنزل ومحاولته فتح العلبة وتفقدها لاحظ عدم وجود تاريخ انتهاء او انتاج على العبوة ، ما دعاه لعدم استعمالها والاتصال بالشركة المنتجة التي ابلغته بانه باستطاعته استبدالها، في اشارة لاستهانتها بالأمر.

واشار المواطن الى ان عدم تثبيت تاريخ الانتاجية والانتهاء يتجاوز فكرة الخطأ المصنعي بالعبوة حيث يتم تثبيت تاريخ الانتاج والصلاحية بالمرحلة الاخيرة لخروج المنتج للتسويق.

واستنكر المواطن عدم جدية او اهتمام الشركة بالحادثة، والتي قال بأنها تصنف بالخطيرة وقد تتسبب بحالات تسمم لمستهلكها .

"جراسا" تضع هذه الشكوى امام الجهات الرقابية الرسمية في مؤسستي الغذاء والدواء والمواصفات والمقاييس لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم .



تعليقات القراء

خالد القيسي
وليش مغطيين على اسم الشركة المنتجه وكتبتو اسم المول اللي تم الشراء منه!!!
12-04-2017 02:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات