ليست زوبعة بفنجان


حينما يجتمع قادة العرب في عمان العرب ليتباحثو في امور العرب لن يكون ذلك زوبعة بفنجان وانما اعصار هدار اعصار سوف يضع النقاط على الحروف و سيتم بحث قضايا الوطن العربي ذلك الاسد الجريح الذي تكالبت عليه الامم و اثكلت جراحه.

اللاجئين و النازحين في الاردن يعانو كما يعاني ابناء الاردن من الفقر و البطالة و ضيق ذات اليد هذه الاردن الذي لم يتوانى عن دعم العرب بدماء يحتاج الى دعم الدول العربية للنهوض من جديد وحتى يستطيع توفير احتياجات ابناءه و اشقاءه .

دول الخليج العربي تذهب الى افريقيا و اسيا لتدعم فقراءه فلن تكون قصرانة عن دعم الاردن هذا الدعم الذي ليس فيه منية و انما تعتبره الدول العربية واجب عليها في ظل العبئ الذي يتحمله الاردن عن العالم العربي و تحمله لوجود الملايين من اللاجئين و النازحين .

الدعم العربي للاردن البوابة الشمالية للعالم العربي في ظل سقوط سوريا و العراق تحت الاحتلال الروسي الايراني هو لحماية الخليج العربي و انا متاكد ان الدعم العربي للاردن لن يكون زوبعة بفنجان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات