احباط عملية تهريب لمادة الطحين المدعوم بمنطقة المنارة


جراسا -

خاص- اعلنت وزارة الصناعة والتجارة انه اجهزة الوزارة وخلال حملاتها التفتيشية ضبطت العديد من حالات التلاعب في مادة الطحين المدعوم وانها قامت بتحويل المخالفين الى الجهات المعنية ، مؤكدة ان الكميات المخصصة للمخابز من الطحين المدعوم تكفي لحاجتها لانتاج الخبز العربي الكبيروفق بيان صادر عنها اليوم.

وجاء في البيان ان وزارة الصناعة والتجارة تحقق في مخالفات وتجاوزات ارتكبها احد الناقلين لمادة الطحين المدعوم تم ضبطه في منطقة المنارة من قبل اجهزة الوزارة وبالتعاون مع الاجهزة الامنية اثناء قيامه بتفريغ حمولة الشاحنة البالغة 11 طن وعدم تسليمها للمخابز المخصصة لها.

وشدد الوزارة في بيانها انها لن تتهاون باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين ممن يقومون باستخدام مادة الطحين المدعوم لغايات اخرى غير استخدامه في انتاج الخبز العربي الكبير والمحدد سعر ب 16 قرشا للكيلو. ونوه البيان الى ان المخالفة التي تم ضبطها كانت لناقل يقوم بتفريغ حمولته من مادة الطحين المدعوم في شاحنة اخرى في ساعة متاخرة من الليل وعدم ايصال كمية الطحين الى المخابز المعنية والذي كان يفترض في تمام الساعة السادسة مساءا وعدم قيام المخابز الثلاثة بالتبليغ عن عدم استلامهم الكمية المخصصة لها.

وصادرت الوزارة كمية الطحين والتحفظ عليها وايقاف الناقل عن العمل ومصادرة كفالته البالغة 10 الاف دينار اضافة الى ايقاف مخصصات المخابز الثلاثة من الطحين المدعوم اضافة الى انه سيتم تحميل المخابز فروقات الدعم في حالة ثبوت علمهم بما ارتكبه الناقل من مخالفات وتجاوزات ، فيما سيتم تحويل المخالفين الى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل.

واشارت الى ان الاجهزة الرقابية المختصة في الوزارة ستقوم بحملة واسعة تشمل جميع المخابز في محافظات المملكة للتأكد من التزامها باستخدام مادة الطحين المدعوم في انتاج الخبز العربي الكبير والمحدد سعره ب 16 قرشا وعدم استخدامه في المنتجات الاخرى .

يذكر ان الوزارة وبالتعاون مع المطاحن تمنح الموزعين والناقلين اوامر صرف للطحين الموحد والمدعوم تتضمن تحديد الكميات والمخابز التي توزع اليها ورقم العميل واسم الناقل ورقم السيارة وساعة الدخول والخروج من المطحنة حسب المخصصات المحددة سلفا لكل مخبز من اجل تسهيل عمليات المراقبة والمتابعة.



تعليقات القراء

صقر الاردن
بس ودي ازغرد لوللللوولولولولول ليششششششششششششش ماسكين طحين مهرب ؟؟
روحوا امسكو المخدرات والكوكائين اللي معبية البلد ؟؟ قال طحين قاال؟
11-04-2010 08:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات