النشامى يصعد التحضيرات تأهبا لملاقاة كمبوديا


جراسا -

رفع المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية قبل لقاء كمبوديا عند السادسة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

واظهر النشامى جاهزية فنية وبدنية عالية خلال التدريب الذي اقيم مساء اليوم السبت 25 اذار على ستاد عمان الدولي بقيادة المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر وبحضور كافة اللاعبين.

وفضل الجهاز الفني بدء الحصة التدريبية بتمارين تنشيط العضلات باشراف مدرب اللياقة الروماني كريم مالوش، قبل ان يقود المدرب العام جمال ابو عابد والمدرب عبدالله ابو زمع تدريباً لـ الاستحواذ على الكرة، ثم انتقل المدير الفني د.المسفر للجانب التكتيكي عبر تقسيمة طبق خلالها بعض الجمل الفنية الخاصة بلقاء كمبوديا.

وكان الجهاز الفني اجتمع باللاعبين صباحاً وقدم عرضاً بالفيديو لابرز النقاط التي ظهرت امام هونج كونج في اللقاء الودي الذي اقيم الخميس الماضي وانتهى بفوز النشامى 4-0.

وينتظر ان يواصل المنتخب تدريباته المغلقة مساء غدٍ على ستاد الملك عبدالله الثاني، في الوقت الذي يقيم فيه الضيف الكمبودي تمارينه على ملعب البتراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات