تأكيدا لخبر جراسا .. الهاتف تسبب بإنحراف حافلة المعتمرين وانقلابها


جراسا -

أعلنت الشركة الاردنية للاستثمار والنقل السياحي "الفا" ان التقارير الأولية لحادثة المعتمرين تفيد ان السبب في إنحراف الحافلة وانقلابها عن مسارها هو نتيجة سقوط الهاتف عند دواسات الحافلة ما اعاق انتظام حركة الدواسات واضطرار السائق لمحاولة السيطرة على الحافلة.

وكانت جراسا قد اشارات في خبرها صباح اليوم السبت الى ان مدير مرور منطقة تبوك العقيد محمد العتيق اوضح أن التحقيقات الاولية حول اسباب انقلاب الحافلة التي كانت تقل معتمرين أردنيين على طريق المدينة ـ تبوك هو انشغال السائق بهاتفه أثناء قيادة الحافلة .




تعليقات القراء

اميره
الشركات ﻻزم سائقين اثنين ومش واحد وممنوع تطلع رحله بسائق واحد .....
ندعو للمصابين بالشفاء وللموتى بالرحمه
25-03-2017 08:07 PM
الهواتف وعدد السائقين وشرطة السير
طب ليش سائق واحد .مش قبل مده اعلنت ااسعودية انها لاتقبل الا بسائقين 2 . شو اللي غير . بعدين امنعوا استعمال الهواتف في باصاتكم .وعلى رجال ااسير ان يعملوا تفتيش على الباصات وسيارات الاجرة كلهم بحكوا في الهواتف اثناء تلسير
26-03-2017 09:19 AM
اسماعيل يوسف
الأصل أن يمنع ركاب الحافله السائق من استعمال الهاتف أثناء قيادة الحافله ولكن سؤ أخلاق معظم سواقي هذه الحافلات ومحاولة تجنب التشاجر معهم هو ما يمنع غالبا ققيام الركاب بذلك ولي أكثر من تجربه في هذا الموضع .
26-03-2017 09:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات