توجيه تهمة القتل العمد مكرر مرتين لخادمة قتلت زوجين بأربد


جراسا -

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي قحطان قوقزة تهمة القتل العمد مكررة مرتين لخادمة بنغالية، هشمت رأس زوجين طاعنين في السن بفأس في جريمة قتل بشعة ارتكبت داخل منزل المغدورين في اربد، بحسب مصدر مقرب من التحقيق.

واضاف المصدر، ان الخادمة البالغة من العمر 25 عاما كانت قد حضرت للعمل في منزل المغدورين منذ 5 ايام مشيرا الى ان المغدور يبلغ من العمر 88 عاما فيما تبلغ زوحته المغدوره 81 عاما .

وبين ان الخادمه قامت بضرب المغدور بالفأس 5 ضربات عل راسه فحيث قامت زوجته المغدورة لاطلاع الامر الا انها هي الاخرى لاحقتها الخادمه بـ 3 ضربات قاتله بذات الفأس على راسها ،لتقوم بعد ارتكابها للجريمة بتكسير زجاج المنزل من اطباق وصحون واواني منزليه.

وأوضح ان تحقيق المدعي العام كان بحضور مترجم من اللغة البنغالية الى العربية.

وأوقف القاضي الخادمه 15 يوما على ذمة القضية قابلة للتجديد في مركز اصلاح وتأهيل جويدة.



تعليقات القراء

اعدموهم ولاترسلوهم للسجون اقتلوهم وبشعوا فيهم
احكموا عليها بالقتل بنفس الطريقة .لو انكم بتنفذوا احكتم الاعدام بنفس اداة جريمة القاتل المجرم وبنفس طريقته وعلى مرأى من العالم والناس الذين خلقهم الله سبحانه كان مابتنتشر هذه الجرائم ببشاعتها . ولكن خطايا الابراء والله العظيم في رقاب المتهاونين والمتخاذلين . لليش بتخلوهم في السجون .ليش ما ترموهم للكلاب اول باول .
25-03-2017 09:35 PM
أردنية
الله يرحمهم جميعا وهذه المصيبة دعوة لمزيد من التهديدات للعاملات القادمات لماذا لا نطلب ورقة حسن سيرة وسلوك وإذا كان لها قيود في بلدها لا أعتقد أن أي أردني يستطيع العمل بدون تلك الأوراق فما بالك من تدخل بيتك وتعيش فيه
26-03-2017 10:43 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
لازم يتم فحص العاملات بالمنازل فحوصات للامراض النفسيه والجسديه ... النااس بتدفع كتير وما حدا بجيب شفاله الا لانه محتاجهم فالشغله بدها ضمير ومتابعه من الحكومه ... يعني المكتب الي جابها يتبهدا كمان خليه يصير عبره .. خمس ايام بس عندهم يعني جايبينها مريضه نفسيا
26-03-2017 12:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات