قضية التلاعب بالانتخابات قد تطيح بالرئيس ترامب


جراسا -

أكد مسؤول استخباراتي أمريكي سابق، أن الاتهامات الموجهة ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن مساعدة روسيا له في الانتخابات الرئاسية، قد تطيح به في حال تمت إدانته.

وأشار جون شيندلر، المسؤول السابق في هيئة الأمن القومي الأمريكية، إلى أن ترامب قد يتم عزله حتى لو تم التوصل إلى دليل بتورط مساعديه فقط في هذه القضية.

وقال في مقابلة مع إذاعة سي بي سي الأمريكية “في حال تمت إدانة مساعديه أو في حال تم توجيه التهم للرئيس رسميًا في المحكمة، بأنه تعاون مع روسيا للتلاعب بالانتخابات الرئاسية، فإن اللعبة ستتغير تمامًا”. وأضاف “أن ذلك سيكون سببًا كافيًا لعزله من منصبه، وأعتقد بأن مثل هذه الخطوة ستتم سواءً أراد ترامب أم لا”.

وأكد شيندلر، بأن التحقيقات التي يجريها الكونغرس ومكتب التحقيقات الفيدرالي “الإف بي آي” في هذه القضية سيتم نشرها، مضيفًا “لا أعتقد بأن الإدارة يمكنها تفادي هذه القصة”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات