مقتل 17 "حوثياً" حاولوا دخول السعودية


جراسا -

تمكّن أفراد القوات السعودية من قتل ما لا يقل عن 17 عنصراً من ميليشيا الحوثي و المخلوع صالح قبالة الخوبة في منطقة جازان، بعد محاولاتهم الدخول إلى الحدود #السعودية.

وكانت عناصر من الحوثيين قد تحصنت في إحدى القرى اليمنية قبالة الخوبة السعودية، لتنفيذ هجومهم نحو رقابات عسكرية سعودية، بمساندة عناصر أخرى تابع لهم مع رماية لمدفعياتهم وكذلك منصات قذائف كانت تساندهم من الخلف، إلا أن أفراد القوات السعودية في تلك الرقابات، تعاملوا معهم عبر الأسلحة المباشرة، بمساندة من مدفعيات القوات السعودية، وتغطية من آليات البرادلي .

ونجحت القوات السعودية في قتل ما لا يقل عن 17 عنصرا من الميليشيات وتدمير مدفع ومنصات قذائف عسكرية، وتعطيب ما يزيد عن 3 مركبات نقلت الحوثيين باتجاه الحدود السعودية.

وفي ذات السياق، قتل قبل يومين القيادي الميداني الحوثي عبدا لملك الدليمي وعدد من مرافقيه بغارة جوية من طائرات التحالف العربي في إحدى مناطق محافظة صعدة قبالة منطقة نجران السعودية وذلك أثناء محاولة تسلل كان يحاول القيام بها ومجموعة قرب الحدود مع السعودية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات