أين وصلت لجنة مراقبة رفع الاسعار النيابية؟


جراسا -

اتهمت مصادر نيابية متطابقة اللجنة المكلفة بمراقبة رفع الأسعار، بـ "تماشيها مع سياسية الحكومة برفع الاسعار"، بعدم إصدارها التقرير المكلفة به، وتقديمه للمجلس.

وقالت المصادر إن هناك تنصل وتهرب من قبل اللجنة، لاسباب غير معلومة، وتمييع الاصوات النيابية التي طالبت من الحكومة بالتراجع عن قراراتها، رغم أن الحكومة ماضية في إجراءاتها الضريبية؛ لعدم امتلاك حلول اخرى.

وأضافت أن اللجنة اجتمعت مع الحكومة، قبل نحو 3 اسابيع، ولم يصدر التقرير، رغم طلب بعض اعضاء اللجنة كتابته من قبل رئيس اللجنة النائب نصار القيسي.

ونوهت المصادر النيابية إلى أن هناك تهاون من قبل بعض اعضاء اللجنة، بعدم كتابة التقرير، وتقديمه للمجلس، الذي سيعقد على اثره جلسة مناقشة عامة لقرارات رفع الاسعار.

يذكر أن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، رفض مناقشة "رفع الأسعار" خلال الجلسة المسائية، من جلسة 19 شباط، مؤكدا أن هنالك لجنة نيابية مؤقتة لهذه الغاية.




تعليقات القراء

ابو شندي
انتم كمجلس نواب والحكومه يد واحده لافقار الشعب وتجويعه ولستم اهل لان تكونوا ممثلين للشعب
25-03-2017 04:17 PM
الفقير الاردني
مجلس يمثل اعضاء الحكومه من وزراء ورئيس ققط
25-03-2017 08:05 PM
عليان
في خبر كان او كانت او كانوا
26-03-2017 10:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات