حكم يشهر مسدسه في وجه اللاعبين في السودان


جراسا -

شهدت الملاعب السودانية حادثة غير مسبوقة، حيث قام حكم مباراة بإشهار مسدسه أمام وجه اللاعبين، بعد أن حاولوا الاعتداء عليه إثر احتسابه هدفاً في المباراة نقل النتيجة إلى التعادل، ما أغضب لاعبي الفريق الذي خسر تفوقه.

وقالت صحيفة الصيحة السودانية إن حكم مباراة جرت بمدينة القضارف بوسط البلاد بين فريقي نادي السهم ونادي الأهلي بالدرجة الأولى، كانت ميدان هذه المواجهة.

وذكرت الصحيفة أن لاعبي فريق السهم وبعد أن احتسب الحكم هدفا تعادليا لخصمهم الأهلي قاموا بمهاجمة الحكم، بحجة أن هذا الهدف نتج عن مخالفة صريحة لم يلق لها الحكم بالاً.

وبدأت المعركة مع مهاجمة حارس المرمى الحكم، حيث اعتدى عليه وطرحه أرضا، قبل أن يفاجئه الحكم بإخراج مسدس من طيات ملابسه ليشهره في وجه اللاعبين.

تدخل إداري يحسم المعركة حال دون تطور القضية تدخل أحد إداريي نادي السهم الذي نزل إلى أرض الملعب لتهدئة الخواطر، والذي صرح قائلا إنهم اتخذوا إجراءات قانونية ضد الحكم.

وقد استنكر الناس كيفية دخول الحكم إلى أرض الملعب وهو يحمل مسدسا، ما يثير التساؤلات حول كيف حدث ذلك.

لكن هناك من يرى أن القضية ربما لها أبعاد أخرى تتعلق بحساسية متراكمة بين الحكم والفريق، فيما اقترح رياضيون أن يحاسب الحكام الذين يتخذون قرارات خاطئة وكبيرة وعدم تركهم هكذا بلا ملاحقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات