مقتل 6 جنود روس في الشيشان .. و"داعش" يتبنى (فيديو)


جراسا -

قتل 6 رجال أمن روس و6 من مهاجميهم في اشتباكات، خلال محاولة 8 مسلحين التسلل إلى منطقة عسكرية في شمال غرب العاصمة غروزني.

ونقلت وكالة "تاس" عن مصادر أمنية، أن المسلحين استغلوا الضباب الكثيف للهجوم على الحي العسكري، قبل أن يراهم العسكريون وتندلع اشتباكات بين الطرفين، ما أسفر عن مقتل 6 مسلحين.

وقالت اللجنة القومية لمكافحة الإرهاب، في بيان: "الاشتباكات، أسفرت عن مقتل جميع المسلحين، وتم العثور على أسلحة نارية وذخيرة، وحزامين ناسفين يرتديهما مسلحان"، فيما تحدثت وسائل إعلامية، قبل ذلك، عن تمكن اثنين من المهاجمين من الفرار، وتطويق المنطقة.

وذكر البيان أن الاشتباكات أسفرت كذلك عن إصابة 3 عناصر من الحرس الوطني، أحدهم أصيب في الرأس وحالته حرجة، والآخران تعرضا لإصابات على مستوى الساق.

من جهة أخرى تبنى تنظيم "داعش" مسؤوليته عن الهجوم على وحدة عسكرية لقوات الحرس الوطني الروسي في الشيشان.

وأعلن الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، أن المسلحين الذين هاجموا وحدة الحرس الوطني خططوا لسرقة أسلحة والقيام بعمليات إرهابية.

وكتب قاديروف في انستغرام: "في وقت متأخر من الليل حاولوا التسلل إلى إحدى وحدات قوات الحرس الوطني الفيدرالي الواقعة بالقرب من منطقة ناورسك في الشيشان للاستيلاء على أسلحة.. والآن لا توجد أي شكوك بأن المسلحين كانوا يخططون للقيام بعمليات كبيرة باستخدام هذه الأسلحة".

وأكد قاديروف أن هويات جميع المسلحين الذين تمت تصفيتهم تم التعرف عليها، اثنان منهم من مقاطعة روستوف وآخر من فولغوغراد و3 من الشيشان.

المصدر: وكالات





تعليقات القراء

انا شايف
انا شايف ما فيه حدى بوقف في وجي الروس وعصابة بشار والحشد الرافضي والامريكان الا داعش
25-03-2017 03:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات