خادمة آسيوية تقتل تسعينياً وزوجته في اربد


جراسا -

خاص - تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات جريمة مروعة ارتكبت بحق رجل بالتسعين من عمره وزوجته السبعينية، بعد العثور على جثتيهما داخل منزلهما في شارع ايدون بمحافظة اربد.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا"، إن الأجهزة الأمنية عثرت على جثتي رجل مسن وزوجته مقتولين، داخل منزلهما ليل الجمعة السبت، حيث فُتح تحقيق بالحادثة، بعد أن تم نقلهما الى مركز الطب الشرعي، الذي اثبت انها توفيا نتيجة تعرضهما للضرب بادة حادة في اماكن مختلفة من الجسم.

وأضاف المصدر، أنه وبجمع المعلومات وقع الإشتباه على خادمة من جنسية آسيوية، حيث تم القاء القبض عليها فجر اليوم السبت، لافتاً ألى أنه وبالتحقيق معها اعترفت بارتكابها الجريمة، من خلال ضربهما بواسطة "ناكوش" زراعي اثناء نومهما.

وأضاف المصدر، أن أسباب ارتكاب الجريمة لم تتضح بعد، مشيراً إلى أن التحقيقات ما زالت جارية.



تعليقات القراء

ديما
ما أردأ هذا الزمان
ننام ونصحوا على اخبار القتل والحوادث والجرائم
اللهم انا نعوذ بك من موت الفجأه وساعة الغفله وخبر السوء
25-03-2017 02:48 PM
تربوي متقاعد
بسب عقوق الابناء يحصل ذلك ان نلجا للخادمات وهؤلاء الخدمات اضرارهن اكثر من منافعهن فهن خطر على الاطفال والشباب الاعازب واخطر على كبار السن طمعا بامواهم
25-03-2017 03:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات