اغتيال قيادي في حماس بغزة


جراسا -

اعلنت حركة حماس عن تعرض الأسير المحرر مازن فقهاء (35 عاماً) للاغتيال من قبل مسلحين مجهولين بالرصاص، مساء الجمعة، جنوب مدينة غزة.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم إن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقًا عاجلًا في الحدث.

وأوضحت مصادر محلية أن مجهولين أطلقوا النار صوب فقهاء، على مدخل بناية سكنية في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، وأصابوه بأربع رصاصات في الرأس ولاذوا بالفرار، توفي على إثرها، حيث نقلت جثته إلى مستشفى الشفاء.

وقالت حركة حماس: إن اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء عملية جبانة نفذها الاحتلال.

وأشار عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق إلى أن عملية اغتيال جبانة ينفذها عملاء الاحتلال للأسير المحرر فقهاء بمسدس كاتم صوت، وإننا إذ ننعى الشهيد البطل، ونزفه إلى جنان الخلد، فإننا نؤكد أن دماءه لن تذهب هدرا، وأن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه".

وفقهاء من محافظة طوباس في الضفة الغربية، وهو أحد الأسرى المحررين الذي تم إطلاق سراحهم في صفقة الجندي الإسرائيلي "جلعاد شاليط"، وأبعد إلى غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات