برلماني هندي يضرب مضيف طيران بـ"الشبشب" على متن طائرة


جراسا -

هاجم نائب في البرلمان الهندي أحد المضيفين على متن طائرة للخطوط الجوية الهندية، 25 مرة مستخدما "حذاءه"، بسبب منحه مقعدا في الدرجة السياحية بدل درجة رجال الأعمال.

وقال النائب رافيندرا جيكواد (56 عاما)، الذى يمثل حزب "شيف سينا" الوطنى الهندوسى، إن الموظف "أهانه" خلال الرحلة التي كانت متجهة من بيون إلى نيودلهى" في الهند.

واعترف النائب الهندى، الذي رفض النزول من الطائرة بعد ساعة من هبوطها، بضرب المضيف 25 مرة بـ"شبشبه"، قائلا: "لقد ضربته بنعلي 25 مرة"، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام هندية محلية.

واشتكى جيكواد في بادئ الأمر من تخصيص مقعد خطأ له، إلى أن دخل في مشادة حامية مع كبير المضيفين، الذي هدده برفع القضية إلى رئيس الوزراء في البلاد ناريندرا مودي.

وقد استفز هذا التهديد -على ما يبدو- النائب الذي انهال على المضيف بالضرب، معتبرا ذلك إساءة له.

ودان سياسيون في الأحزاب الهندية تصرفات جيكواد، بينما قال متحدث باسم شركة الخطوط الجوية الهندية إنهم يحققون في الحادث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات