ابن ترامب القاتل .. هكذا دافع البريطانيون عن عمدتهم المسلم


جراسا -

أثارت سخرية ابن الرئيس الأميركي دونالد ترامب من عمدة لندن، غضب رواد التواصل الاجتماعي، الذين سلط بعضهم الضوء على "هوسه بصيد الحيوانات"، في وقت استفزّت تغريدته مشاعر البريطانيين بعد ساعات قليلة من وقوع الهجوم المروع.

وأعاد دونالد ترامب الابن، نشر حوار قديم لعمدة لندن صادق خان، قال فيه الأخير إن الهجوم الإرهابي "جزء لا يتجزأ من العيش في مدينة عالمية كبيرة".

وعلق ترامب الابن على هذه المادة بطريقة مستفزة، حيث قال "لا بد أنك تمزح معي؟!"، وأضاف "رئيس بلدية لندن صديق خان قال إن الهجمات الإرهابية جزء من العيش في مدينة كبيرة".

وقال أحد النشطاء "أنت ما زلت بغيضاً كونك تقتل الفيلة من أجل التسلية والمتعة".
ووصف مغردون دونالد الابن بـ"الحقير"، وقال أحدهم: "أنت مثل والدك تماماً، رغم أني متفاجئ قليلاً أن هذا الهجوم جاء منك وليس منه".

واعتبر آخرون أن تغريدته عنصرية ومسيئة للمسلمين.

وكان صادق خان قد قال في حوار مع صحيفة بريطانية، في سبتمبر/أيلول الماضي، "إن على سكان المدن الكبيرة في العالم أن يكونوا جاهزين للتعرض لعمليات إرهابية، حتى في أقل الأوقات توقعاً لحدوث حادث إرهابي".

وردّ ويس ستريتينغ، النائب عن إلفورد الشمالية، الرئيس السابق للاتحاد الوطني للطلاب، على التغريدة قائلاً "تستخدم هجوماً إرهابياً على مدينتنا لمهاجمة عمدة لندن لتحقيق مكاسب سياسية. أنت عار".

وهذا أعنف هجوم في لندن منذ قتل 52 راكباً في تفجيرات انتحارية استهدفت شبكة النقل في المدينة في يوليو 2005، في أسوأ هجوم في العاصمة البريطانية وقت السلم.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات