ضبط مخدرات بـ 1.6 مليون دولار داخل السجن المركزي في الكويت


جراسا -

ضبطت إدارة أمن السجون الكويتية كمية كبيرة من المخدرات داخل السجن المركزي، تقدر قيمتها بنصف مليون دينار (1.6 مليون دولار)، حاول عدد من النزلاء إدخالها بعد عرضهم في قاعات المحاكم.

ونقلت صحيفة" الأنباء"، عن مصدر أمني، أن رجال الأمن تمكنوا، يوم 2017.03.22، من ضبط 25 خط اتصالات، وكذلك ضبط كيسين يحتويان على مادة مخدرة من الهيروئين النقي، ولفافتين تحتويان على مواد مخدرة، وكيس أبيض يحتوي على مواد تعاطي؛ جميعها ضبطت في مخبأ بالحافلة المخصصة لنقل النزلاء من مجمع السجون إلى قصر العدل؛ وتم ضبطها من قبل قسم أمن المحاكم.

وقال المصدر إن "الضبطية لم تقف عند هذه الكمية فقط، حيث تم العثور أيضاً على 12 كبسولة داخل قفص الاتهام بقصر العدل في القاعة 16، كما تم العثور على لفافة من المواد المخدرة على الأرض في السجن المركزي وتحت أرجل النزلاء، قبل خروجهم لقصر العدل".

المصدر: سبوتنيك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات