بريطانية تعثر على "ماسة" داخل بيضة مسلوقة


جراسا -

فوجئت امرأة بريطانية بماسة تسقط من داخل بيضة مسلوقة كانت على وشك تناولها، ويعتقد أن الدجاجة ابتلعت الماسة قبل أن تضع البيضة.

وتقول سالي طومسون (39 عاماً) إنها قامت بسلق 6 بيضات وجلست لتناول وجبة الفطور، عندما لاحظت شيئاً قاسياً داخل فمها، قبل أن تكتشف أنها كانت على وشك أن تبتلع ماسة صغيرة، تعتقد أنها كانت داخل إحدى البيضات، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويقول أحد المزارعين إنه يعمل مع الدجاج منذ زمن طويل، ولم يسبق له أنه سمع عن قصة مماثلة، لكن من المحتمل أن تكون دجاجة ابتلعت الجوهرة، وقامت بتمريرها إلى داخل البيضة، غير أن هذا الأمر نادر الحدوث.

وأضاف المزارع "من المعروف أن الدجاج يستخدم الحصى الصغير لمساعدته على هضم الحبوب، لكن لا يمكن لأي من هذه الحجارة أن ينتهي بها الحال داخل البيض الذي تضعه الدجاجة".

وتخضع سالي لحمية في محاولة لإنقاص وزنها قبل زفافها، وهذا ما دفعها إلى سلق عدد كبير من البيض لتأكله دفعة واحدة، وفي البداية شعرت بحيرة شديدة عندما عثرت على الماسة بين أسنانها، ولم يكن هناك أي تفسير لوجودها سوى أنها كانت داخل إحدى البيضات التي كانت تتناولها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات