مقتل جندي تركي وإصابة 4 في اشتباكات مع مسلحين أكراد


جراسا -

أكد الجيش التركي يوم الخميس أن جنديا تركيا قتل وأصيب أربعة آخرون في هجوم نفذه مسلحون أكراد في إقليم هكاري بجنوب شرق البلاد.


مقتل 7 أشخاص في اشتباكات بين الجيش التركي والعمال الكردستاني
ويشهد جنوب شرق تركيا، الذي تقطنه أغلبية كردية، أعمال عنف حيث يستهدف حزب العمال الكردستاني المحظور قوات الأمن التي تلاحق عناصره .

واستعرت حدّة القتال بين السلطات التركية والحزب الكردستاني المذكور اعتبارا من يوليو/ تموز 2015 ، عقب تخليهما عن وقف لإطلاق النار دام عامين ونصف العام.

ووصف الجيش التركي في بيانه حالة الجنود الأربعة الجرحى بالمستقرة.

وأكد مصدر أمني تركي في وقت سابق لوكالة "سبوتنيك" الروسية، مقتل جنديين اثنين وإصابة 5 آخرين في هجوم بقذيفة صاروخية نفذه مسلحون من حزب العمال الكردستاني على قاعدة عسكرية في ناحية تشوكورجا بمحافظة هكاري شرقي تركيا.

المصدر: وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات