بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مادبا


جراسا -

خاص - اقدمت مجموعة اشخاص ليل الاربعاء، الخميس، على حرق احد المنازل في منطقة الفيصلية بمحافظة مادبا، على خلفية مشاجرة سابقة قبل شهر، واسفرت عن وقوع قتيل وعدد من الاصابات.

وقال شهود عيان لـ"جراسا"، ان مجموعة شبان من اقرباء القتيل، قاموا بحرق منزل احد ذوي الجاني، كردة فعل على خلفية المشاجرة السابقة، مشيرين الى ان حرق المنازل تكرر بشكل مستمر في المنطقة لذات السبب خلال شهر، دون تدخل الاجهزة الامنية المختصة لانهاء هذا النزاع، الذين وصفوه بـ"المقلق" والخطير.

من جانبه قال مصدر في الدفاع المدني لـ"جراسا"، ان فرق الاسعاف والاطفاء تعملت مع احتراق منزل بفعل فاعل، وتمكنت من اخماده والسيطرة عليه، دون وقوع اصابات بالارواح، مشيراً الى ان الحريق اتى على اجزاء واسعة من اثاث المنزل.

وكانت الاجهزة الامنية قد اعتقلت قبل شهر 9 اشخاص على خلفية مشاجرة وقعت بين عائلتين، استخدم فيها الاسحلة النارية والبيضاء، ونتج عنها مقتل شخص واصابة 6 اخرين باعيرة نارية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات