طقس الخميس: بارد نسبيا وزخات مصحوبة بالبرق


جراسا -

يكون الطقس بارداً نسبياً عُموماً نهار اليوم، وغائماً جُزئياً بسُحُب على ارتفاعات مُختلفة.

وتوقع موقع طقس العرب هطول زخات من الأمطار في مناطق متفرقة، قد تصحب بالبرق في المناطق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط عصراً خاصة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة. في حين، تستقر الأجواء في أغلب المناطق عدا الشرقية ليلًا.

وتبقى تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، والفرصة حاضرة لتساقط زخات رعدية من الأمطار في تلك المناطق، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغالباً غائم بسُحُب مُنخفضة، ويُحتمل تشكُل الضباب فوق بعض المُرتفعات الجبلية وخاصة الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتوقع "طقس العرب"، أن يكون الطقس بارداً نسبياً عُموماً نهار غد، وغائماً جُزئياً بسُحُب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول الأمطار في مناطق متفرقة من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، وفي خليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.



تعليقات القراء

خلاص بكفي
بطل خدا يتابع النشرات الجوية . بسبب المصداقية العالية في التنبؤات . يعني من كثر الامطار والثلوج والرعد والبرق في نشرات الطقس . امتلأت السدود وصار طول الربيع 7 متر .
23-03-2017 01:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات