اغلاق

لتحديها الأعاقة .. الملك يهدي سيارة لطالبة في جامعة النجاح


جراسا -

رصد- نشرت صفحة جامعة النجاح الوطنية ” على الفيسبوك خبراً مفاده قيام الملك عبد الله الثاني باهداء الطالبة روند حجة التي تعاني من اعاقة جسدية سيارة خاصة , و تقدمت اسرة جامعة النجاح بالشكر الجزيل لجلالة الملك على هذه الهدية.

وجاءت مكرمة الملك لمساعدة الطالبة التي تعاني اعاقة حركية لم تثنها عن الالتحاق بكلية القانون في جامعة النجاح في نابلس .

وكتيت الجامعة في منشور لها :

اتصل السيد سامي دغلس رئيس مجلس قروي برقه بمكتب مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية في جامعة النجاح الوطنية الدكتور عدنان ملحم ونقل اليه الخبر التالي :

" سيارة خاصة هدية من الملك عبدالله الثاني بن الحسين الى الطالبة لوراند هشام حجة (كلية القانون ) . التي تحدت الإعاقة الجسدية ووقفت شامخة صابرة. وإلى والدها المكافح الذي يؤمن أن الأبوة عطاء بدون حدود أو حواجز". شكرا من أسرة جامعة النجاح الوطنية . وأشار السيد سامي دغلس أن الرئيس محمود عباس قدم للطالبة أيضا راتبا شهريا .وسدد اقساطها الجامعية .وساعد في إصلاح منزل والدها .

رابط الخبر على صفحة الجامعة عبر القيس بوك :

https://web.facebook.com/NajahBlock/photos/a.217508568367802.46355.216065068512152/1234455670006415/?type=3&theater

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات