السعود يشكر القضاء الأردني بإنتصاره للأسيرة المحررة


جراسا -


رحب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود بالقرار الصادر عن القضاء الأردني برفض تسليم المواطنة الأردنية أحلام التميمي المتهمة باستخدام أسلحة دمار شامل ضد مواطن أميركي إلى السلطات الأميركية والذي صدق تمييزاً يوم الاثنين.

وأكد السعود أن القضاء الأردني كان وسيبقى مثالاً للعدالة والاستقلالية والشفافية، وأن السلطة القضائية تملك الحرية الكبيرة في اتخاذ ما تشاء من قرارات تحفظ وتصون حقوق الأردنيون دون خوف أو مسائلة من أي جهة كانت مما يجسد استقلالية السلطات والفصل فيما بينها وهذا القرار القانوني البعيد كل البعد عن العلاقات السياسية التي تربط البلدين.

في كل مرة يثبت القضاء الأردني دوره الكبيرة في ترسيخ مفهوم العدالة من خلال ما يتخذه قضاته من قرارات صحيحة وموافقة لروح القانون ونصوصه ولا سيما هذا الموقف الشجاع الذي أكد ثقتنا الكبيرة بهذه النخبة من القضاة في جهازنا القضائي الذي نعتز ونفتخر فيه.

وعلى سياق آخر طالب السعود من دولة أمريكا أن تبحث في ملفات الاعتداءات الكبيرة والتجاوزات الإنسانية التي تقع من العدو الصهيوني في كل صباح ومساء ضد أبناء فلسطين بدل البحث وراء هذه البطلة التي قاومت الاحتلال وكانت ردة فعل لهذه التجاوزات المتكررة وغير الإنسانية من قبل اليهود الغاصبين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات