مدير قضاء الظليل يرعى احتفال مركز شباب الظليل في ذكرى الكرامة


جراسا -

إبراهيم القعير - تحت رعاية عطوفة مدير قضاء الظليل الدكتور عمر الزيود وبحضور مدير شرطة الظليل أقام مركز شباب الظليل سباق اختراق الضاحية للمرحلتين الأساسية والثانوي. صباح اليوم الأربعاء الموافق 22/ 3/ 2017 في مركز شباب الظليل.
وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي وآي من الذكر الحكيم وكلمة مدير القضاء الدكتور عمر الزيود تحدث فيها عن دور نشامى القوات المسلحة في معركة الكرامة . وعن شهداء الوطن . كما تحدث رئيس مركز شباب الظليل الأستاذ حابس دنيدن عن دور القيادة الهاشمية على مر الزمان مما جعل الأردن عظيما بقيادته وشعبه بين الأمم.
وتم توزيع الميداليات والكؤوس والجوائزعل الفائزين في نهاية الحفل وسط حضور أهالي الظليل وحضور معلمو الرياضة الأستاذ عطا البلوي للمرحلة الثانوية والأستاذ سالم البلوي للمرحلة الأساسية. وكان الفائز الأول عن المرحلة الثانوية الطالب محمد إبراهيم الهنداوي والفائز عن المرحلة الأساسية الطالب مسلم فايز أبو هليل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات