المنتخب الوطني يلتقي هونغ كونغ غدا


جراسا -

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم مع منتخب هونغ كونغ عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الخميس، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتاتي هذه المباراة الودية في اطار استعدادات المنتخبين للتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات اسيا 2019 التي تقام في الامارات العربية المتحدة.

ويسعى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الدكتور عبدالله المسفر، لاستثمار مباراة يوم غد للوقوف على جاهزية اللاعبين استعدادا للمباراة الرسمية التي تقام يوم الثلاثاء المقبل امام كمبوديا في عمان ضمن التصفيات الاسيوية.

ويختتم المنتخب الوطني تدريباته مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، استعدادا للمباراة، كما يجري المنتخب الضيف تدريبه الاخير ايضا عند السادسة مساء على ملعب المباراة.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة بالتصفيات الاسيوية الى جانب منتخبات كمبوديا وفيتنام وافغانستان، بحيث يتأهل أول وثاني المجموعة الى النهائيات الاسيوية في الامارات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات