"ايزي رينتال" تثمن تعاون مدير ومرتبات ادارة ترخيص المركبات


جراسا -

وجه رئيس مجلس ادارة شركة ايزي رينتال حامد عوض الشكروالتقدير لعطوفة مدير ادارة ترخيص السواقين والمركبات العميد عناد الركيبات وكافة مرتبات ادارة ترخيص السواقين والمركبات ومدير مكتب الامن الوقائي النقيب قصي مفلح العبادي ورئيس القسم الفحص الفني الرئيسية في ماركا على تبسيط اجراءات ترخيص المركبات الجديدة التي تم انضمامها الى اسطول الشركة من نوع ايونك هايبرد - هيونداي.

وهو ما يعكس حرص ادارة الترخيص على دعم الاستثمار في الاردن وازالة كل المعوقات امام مراجعي ادارة الترخيص وانهاء كافة الاجراءات باقل وقت وجهد .

وهنأ "عوض" مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه على النقلة النوعية التي تعيشها كافة مرتبات وادارات الامن العام وخصوصا ادارة ترخيص السواقين والمركبات التي تترجم الرؤى الملكية لجلالة الملك عبدالله الثاني في إنجاز برنامج الحكومة الإلكترونية بشكل كامل بحلول عام 2020، بشكل يعالج الترهل الإداري ويحسن الأداء ونوعية الخدمة المقدمة للمواطن والمستثمر.

حيث وصلت ادارة ترخيص السواقين والمركبات الى مستوى متقدم في مجال استخدام التكنولوجيات في انجاز خدماتها ، والتي تنال رضا كافة المراجعين من مواطنين ومستثمرين، وازالة كل العوائق والروتين الذي كان يواجههم سابقا .



تعليقات القراء

محمد الجبور
ونعم الرجل الصادق
22-03-2017 02:52 PM
محمد الجبور
ونعم الرجل والمدير الناجح
22-03-2017 02:52 PM
شاهد
يستحق الاحترام والتقدير لعدالته ونزاهته وتقديمه مصلج الوطن والمواطن
22-03-2017 03:01 PM
نائل الزق
جهود عطوفه مدير الترخيص مشكوره وانجازاته يشهد لها الجميع من المعامله الطيبه وسرعه الانجاز
22-03-2017 04:07 PM
يونس
رجل بمعنى الكلمة
23-03-2017 08:03 AM
الدحيات
تقاس الرجال بافعالها وليس باقوالها ومن يعرف شخصكم الكريم يدرك هذا المعنى
23-03-2017 08:06 AM
محمود الهروط
عناد بيك كفاءه مقرونه بالادب والاخلاق العاليه القادره على التأثير والتغيير الايحابي
25-03-2017 01:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات