نيبوشا يحضر تدريبات الفيصلي


جراسا -

قام المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش عصر الثلاثاء، بحضور تدريبات فريق الفيصلي للإطلاع على قدرات اللاعبين قبل أن يباشر مهمته رسمياً كمدير فني لفريق كرة القدم.

وأعلنت إدارة النادي الفيصلي تعاقدها مع نيبوشا خلفاً للمدير الفني المقال الصربي برانكو.

وقام نيبوشا خلال التدريب بمقابلة مساعده فراس الخلايلة كما التقى اللاعبون منوهاً إلى أهمية المرحلة المقبلة، وقام بتدوين بعضاً من الملاحظات.

واشتملت التدريبات التي قادها الخلايلة على تعزيز الجوانب الفنية والبدنية فيما غاب اللاعبون الدوليين عن التدريب نظراً لتواجدهم في تدريبات المنتخب الأردني الذي يستعد للتصفيات الآسيوية حيث يلتقي كمبوديا يوم "28" آذار/ مارس الحالي.

وجاء تعاقد إدارة النادي الفيصلي مع نيبوشا بهدف إعادة الفريق لمساره الصحيح من خلال استعادة الانتصارات وتعزيز الحظوظ في المنافسة على لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي خلال المواسم الأربعة الماضية.

وستكون أول مباراة رسمية يقودها نيبوشا للفيصلي يوم الأول من نيسان/ أبريل المقبل وتجمعه مع شباب الأردن في الأسبوع "17" من بطولة دوري المحترفين.

ويحتل الفيصلي المركز الثالث على سلم ترتيب فرق دوري المحترفين، حيث ما يزال يمتلك فرصة قوية للمنافسة على اللقب باعتباره يبتعد فقط بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الوحدات.



تعليقات القراء

مسلم بوسني
اتعجب من اصرار البعض على استقدام الصرب واحد ورا الثاني وهم قتلة المسلمين
26-03-2017 08:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات