الطراونة يطلب من الملقي قبول الجامعات الطلبة العائدين من الهند


جراسا -

طلب النائب مصلح الطراونة خلال جلسة مجلس النواب مساء اليوم من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الايعاز بقبول الطلبة الاردنيين العائدين الهند نتيجة احداث الشغب التي جرت في مدينة حيدر اباد الهندية .

وثمن الطراونة جهد وزارة الخارجية باعادة الطبلة الاردنيين وعددهم ثلاثة طلاب معربا عن امله ان يتم قبولهم في الجامعات الاردنية لاستكمال دراستهم سيما وان الاوضاع في مدينة حيدر اباد ليست مطمئنة.



تعليقات القراء

معدلجي
كم معدلاتهم لما راحوا يدرسوا بالهند يا سعادة الطراونة؟ يعني اذا راح طالب على بلد وصارت مشكلة لازم يرجع عالجاكهطعات الاردنية حتى لو معدلة قليل. يمبغي ادخالهم حسب معدلات قبولهم بالبلد وغير ذلك يعتبر تحايل على قوانين القبول بلجاعات.
22-03-2017 12:44 PM
ابو الرز
كل الطلاب الذين عادوا كن بلاد فيها احداث،وتم فبولهم في جامعات اردنية تحايل على اسس القبول في الجامعات الاردنية
وكان يجب اخضاع معدلاتهم لاسس الفبول في الاردن غير ذلك ......
24-03-2017 06:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات