القبض على عصابة نفذت 44 جريمة بالسعودية


جراسا -

تمكنت شرطة الرياض بالممكلة العربية السعودية من الإطاحة بعصابة نفذت 44 جريمة سرقة بقيمة 4 ملايين ريال ، بعد عمل الأكمنة اللازمة والخطط المناسبة.

ونقلت صحيفة المواطن السعودية أن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض صرح بأنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لكشف المتورطين في قضايا سرقة الاستراحات والمنازل والاستيلاء على ما بداخلها من ممتلكات، عليه فقد قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بتحليل البلاغات المسجلة لدى مراكز الشرط ودراسة الأسلوب الإجرامي , ووضع الخطط الأمنية المناسبة وزرع المصادر السرية في أوساط المشبوهين.

وأضاف أنه وفقاً لما تم اتخاذه فقد أشارت الدلائل إلى تورط تشكيلين منفصلين عن بعضهما بالوقوف خلف عدد من تلك الجرائم أسفرت الجهود الميدانية – بفضل من الله تعالى – عن ضبطهم في كمين محكم ( سبعة سعوديين ونازح سوري ويمني تراوحت اعمارهم بين العقدين الثالث والرابع ) وبسماع أقوالهم المبدئية أقروا بارتكاب أربع و أربعين حادثة سرقة في عدد من أحياء العاصمة الرياض موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم. 

وتنوعت مسروقاتهم بين مصوغات ذهبية وأحجار كريمة وأجهزة إلكترونية ومتعلقات ووثائق شخصية ومبالغ نقدية وسيارات فارهة وتجاوزت قيمة مسروقاتهم أربعة ملايين ريال.

جرى إيقافهم جميعاً وتحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق و الادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات