الرقب يسأل الملقي عن حادثة سقوط الصواريخ


جراسا -

خاص - تقدم النائب عن كتلة الإصلاح النيابية الدكتور احمد الرقب بسؤال إلى رئيس الحكومة الدكتور هاني الملقي حول آلية تعامل الجهات المختصة مع حادثة سقوط صواريخ في مدينة أربد، وان كانت صدرت تعليمات للمواطنين بالابتعاد عن الشظايا ونحوها، وهل تم فرض طوق امني تحسباً لأي اضرار متوقعة.

وحمل سؤال الرقب "كيف تعاملت الجهات المختصة مع حادثة سقوط "الصواريخ" وهل تم وضع خطة طوارئ في التعامل مع الحالات المشابهة؟.

مضيفا النائب الرقب في سؤاله حول جاهزية صفارات الإنذار للتعامل مع تلك الحادثة .

كما وجه الرقب سؤالاً حول الدور الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم لمواجهة ظاهرة " استغلال عدد من المدرسين للطلبة" عبر تقاضي مبالغ باهظة لقاء الدروس الخصوصية تصل في بعض المواد إلى أكثر من 150 ديناراً " ، وما يرتبه ذلك من معاناة لاهالي الطلبة، والضرر السلبي لهذه الظاهرة على العملية التعليمية والتربوية برمتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات