الجيش "الإسرائيلي" يفقد طائرة استطلاع فوق القنيطرة


جراسا -

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء ، فقدان طائرة بدون طيار تابعة له في منطقة القنيطرة بالجولان جنوبي سوريا.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام إسرائيلية بينها القناتان الثانية والعاشرة، فإن طائرة تابعة لسلاح الجو من نوع "سكاي رايدر" المخصص لمهام الاستطلاع، فُقدت خلال مهمة عسكرية.

ولفت إلى أنه يتم التحقيق حالياً في أسباب فقدان الطائرة، دون مزيد من التفاصيل.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية نقلت في وقت متأخر من مساء الإثنين 20 مارس/آذار 2017، عن قناة "المنار" اللبنانية المقربة من حزب الله والنظام السوري، قولها إن "الجيش السوري أسقط طائرة إسرائيلية في القنيطرة".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن أن النظام السوري، أطلق صواريخ باتجاه طائراته التي شنت الجمعة 17 مارس/آذار 2017، ثلاث غارات جوية على أهداف شمالي سورية، قال إنها "تابعة لحزب الله اللبناني".

وهدد وزير الأمن الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، بتدمير الدفاعات الجوية السورية، في حال تكرار إطلاقها نحو الطائرات الإسرائيلية.

وفيما أفاد الجيش السوري، بأنه تمكن من إسقاط طائرة واحدة وإصابة أخرى، أكد جيش الاحتلال أن جميع طائراته "عادت بسلام وأن منظومات الدفاع الجوي الإسرائيلية اعترضت أحد الصواريخ الدفاعية السورية".



تعليقات القراء

محمد ابو زيد
مبروك اسقاط الطائره الصهيونيه وعقبال اسقاط الاف16
21-03-2017 11:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات