بعد مجانية الرسوم .. ازدحامات شديدة في "احوال عجلون" (صور) | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

بعد مجانية الرسوم .. ازدحامات شديدة في "احوال عجلون" (صور)


جراسا -

الاء ابو هليل - شهدت دائرة الاحوال المدنية والجوازات في عجلون ازدحامات للحصول على اصدار البطاقة الذكية مطالبين بزيادة عدد المكاتب في مراكز الاقضية وتزويد مكتب كفرنجة بـ محطة اصدار البطاقة الذكية.

وطالب عدد من المواطنين في المحافظة مدير عام الاحوال المدنية العمل على استحداث مكتبي احوال وجوزات في قضائي صخرة وعرجان لانجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر خصوصا ان مكتب جوازات عجلون يشهد ازدحامات بشكل مستمر اثناء استقبال طلبات المراجعين .

واشار المواطن فايز المومني في قضاء صخرة،  الى ان هناك معاناة عند اتمام اي معاملة في احوال وجوزات المحافظة كونه يخدم المحافظة ولواء كفرنجة حيث يضطر المراجع للانتظار اكثر من ساعة لإتمام وانجاز المعاملة مطالبا دائرة الاحوال العامة والجوزات العمل على استحداث مكتب في قضاء صخرة للتسهيل على المواطنين وانجاز واكمال المعاملات الخاصة للمواطنين بكل سرعة وسهوله ويسر .

واضاف المواطن علي الشرع من بلدة راسون ان مكتب احوال وجوزات المحافظة يعاني من ازدحام واكتظاظ في اعداد المراجعين مشيرا الى قضاء عرجان يضم بلدات باعون وراسون والهاشمية وعرجان وحلاوة مما يستدعي استحداث مكتب احوال لخدمة ابناء المنطقة وتوفير الوقت والجهد على المواطن للذهاب للدائرة في المحافظة لإتمام مختلف المعاملات .

بدوره قال مدير احوال وجوزات المحافظة راضي القضاة في حديث لــ "جراسا" ان المكتب يقدم الخدمات الشمولية للمواطنين ولكنه يشهد ازدحامات بشكل مستمر كونه يخدم مختلف المناطق في المحافظة مبينا ان وزارة الداخلية اصدرت قرار باصدار بطاقات ذكية للمواطنين مجانا منذ بداية 18 /3 لغاية 16 /6/2017 .
واكد على انه تم اصدار 800 بطاقة ذكيه منذ بداية اصدار القرار لغاية اليوم مضيفا ان هناك دوام مسائي لاستقبال المراجعين لإنجاز اعمال الكتب والمراسلات المطلوبة داخل الاجهزة لاتمام معاملات المواطنين بالوقت القياسي دون تأخر .

وناشد القضاة المراجعين التعاون مع الموظفين وخصوصا فيما يتعلق باصدار البطاقة الذكية من خلال توفير صور شخصية حديثة ومعرف عائلي لاتمام معاملاتهم بكل دقه ويسر .



تعليقات القراء

ابو غازي
شايفه يا حكومة انه الدينارين بتفرق معنا , وهاي الدليل الصور قدامك يا حكومة
21-03-2017 10:04 AM
خلدون ابو محمد
ممكن اعرف ليش بودرة الأطفال الموجوده مع الموظفين في الصوره الثالثه والخامسه ، معقول بداوم موظفه مع ابنها .
21-03-2017 11:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات