حادث تصادم يقطع الكهرباء عن الأزرق خمس ساعات! | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

حادث تصادم يقطع الكهرباء عن الأزرق خمس ساعات!


جراسا -

بعد انقطاع استمر خمس ساعات اليوم الاثنين، اعادت (شركة توزيع الكهرباء) التيار لحوالي 67 مشتركا في منطقة الأزرق الجنوبي تضرروا جراء حادث سير أطاح بعامودي ضغط عال وشبكة كهرباء بطول 100 متر.

ونقل بيان للشركة عن مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية في الشركة المهندس سعيد عبيدات، ان كوادر الشركة تمكنت من إعادة التيار الكهربائي،الذي تعطل اثر اصطدام آحدى الاليات بعامودي ضغط متوسط وشبكة جهد متوسط بطول (100) متر عند الساعة 30ر10 من صباح اليوم ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن 67 مشتركا.

وأضاف عبيدات ان كوادر الشركة تمكنت من إعادة التيار الكهربائي عند الساعة 25ر3 عصر اليوم مؤكدا حرص الشركة على ديمومة إيصال التيار الكهربائي، لجميع مشتركيها، بالجودة والسرعة الممكنة.

وبهذا الخصوص أشار الى ان الشركة عملت على تنفيذ العديد من المشاريع لرفع اعتمادية النظام الكهربائي وتوفير التغذية البديلة للمنطقة الواحدة من أكثر من مغذ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات